أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 11 مايو 2017

---------قصيدة من أنا --------------- بقلمي *** الأميرة السوريه الشاعرة ميسم بارودي



---------قصيدة من أنا ---------------
أفق يا ذا الحقد من ضغنــك ......**
فقد تعديت الحدود تداعيــا .....**
تصول و تجول و كأنك أســد .....**
و لكني فَرَسٌ ضَغِنٌ عاتيــا......**
تجول بسيف صولجانك ملوحا ....**
و لكن جهلت لسيفي صولجانيــا ....**
فالطيور تقع على أشكالهــا.....**
و أنا في الطيور نسرا عاتيــا ....**
و صولك مهما يأتي بحيـلة......... **
لكنكٙ أخطأتٙ الأبوابٙ ثانيٙا.........**
أنا التي انحنى اليراع من صولتي ...**
و يبقى عناني في الاشعار داويا ....**
سلام مني..عليك تحية يا غــادر ....**
وبالسلام أحييك إذا كنت تقيـــا ...**
------------------------------------------------
بقلمي *** الأميرة السوريه
الشاعرة ميسم بارودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.