أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 30 أبريل 2017

كنت بضحك..........علاء زايد من ديواني



كنت بضحك..........
كنت بضحك
لما كان
مني الامل قريب
والالم كان بعيد


كنت طايح
في السنين
جاي ورايح

ماهمنيش
حملي التقيل
ولا مستحيل
علم ياقلبي فيك

كنت بضحك
لما كان
مني الامل قريب
والالم كان بعيد

وياما ياما مشيت
مشاوير
في دروب العاشقين
وكل طريق بمشيه
كان معايا
وليف فيه
غير الي قبليه

كنت طايح
في السنين
شمال يمين
كان فاضلي حبه
واطير
م الفرحه
ذي الطير

وقدرت اعيش
في الزمن الغريب
الي احنا فيه

ماهمنيش
م البني ادمين
ذي الجبل
وقفت وش الريح
وماهمنيش
لا مطر ولا ليل
وع الليالي قسيت

قلبي الحديد
الحنين
مداريه
ومخبيه فيه
اصل البني ادمين
ما بتجيش
ع القاسيين

.........
علاء زايد
من ديواني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.