أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 30 أبريل 2017

27 !!عاصية الهوى!!,,,,,,,,,,, / كلمات منير الشهاري




27 !!عاصية الهوى!!

اتيت وفي فمي حرفي
ادثر ماضي الحرمان
ويمضي في جداوله
كأني والأسى انسان
ويأتيني عل عجلٍ
يبعثر احرف الأشجان
ويبقى الدمع في خلدي
فأرجوا للهوى النسيان
اتيتك انتي مبتعثاً
اتيتك ها انا هيمان
اهيم بشط اوردتي
وابحر في الهوى الفتان
اجدف نحو عينيك
اعود بداخلي طوفان
واصبو مليء افئدتي
انا ما عدت للأحزان
سآوي اليوم من المٍ
ادمى القلب والعينان
من يغتال في وجعي
بقايا من بقا انسان
اجوب رواسي الدنيا
واعبر اكبر الخلجان
خيالي انتي ترسمني
بحبك اروع الألوان
واكتب في هواك هنا
هنا تحيين ياوجدان!!


!!قالت اتكتب من اجل عيني!!

نعم عيناك لي فلكٍ
اسبّح فيهما الرحمان
واتلو فيهما الصلوات
بأني الفارس الهيمان
فترنوا كل اسلحتي
امامك فارساً ربان
فأنتي وزن قافيتي
وانتي الحكم والميزان!!

!!اجابت قائلةً!!

لماذا تكتب الألوان
خيالا واسع الأفق
وترسمني كغصن البان
وزهر فاح بالريحان
لأن الروح في دنياك
تغوص لداخل الأعماق!!!!؛
وتاتيني تحدثني
كعصفور على الاغصان!
وتاخذني وتاسرني
فاغدوا مثلها هيمان!

!!فقالت اكل هذا لي!!

لأنك انت من رسمت
وضمت اعظم التيجان!
لمملكة الهوى ملكت
وصارت قهوة الفنجان؛
وانتي يافتاتي انا
حوريتي كحور جنان؛
بك العينين تسحر من
رآها تذهل العميان
اتوب عن الذنوب ولن
اتوب بعشقي للعينان
اهيم اضيع في ولهي
اسابق غمضة الأجفان
وقلبي يأن في كبدٍ
يراوده اسى الحرمان
يضم مآسي الدنيا
يلملم باقي الأحزان
دعيني عاشقاً فطنٌ
هوانا من يغلب الشيطان؛؛

!!فقالت لي!!

اهيم بكل كلماتك
وتاخذني حكاياتك
فاغدو في سويعاتك
كطيفٍ شاعر فنان!
هجرت الشعر من زمن
فكيف ابوح بالاشجان ...
وتكتبني مساحاتك
اذوب بحبها هيمان
تساءلني ..تحدثني .تعاتبني تخاطب داخلي الوجدان

كلمات
منير الشهاري
عاصية الهوى
 ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.