أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 1 يناير 2020

تابع بقلم فيصل عبد منصور المسعودي


تابع
----
متبوع
أعتداداً بنفسي
قط لن أكون تابع
الكرم من بين الأنامل
ينساب
في الهدي لا يشق لي غبار
تهديني بعوضة
أهديك عشراً من الجمال
لا أرغب
من يتصدر عليً
بالتحية والسلام
أرغب أن أكون أنا البادئ
وأن يكون سلامي هو الختام
أحترام الأنسان ديدني
أنا لا أشبهك وأنت لا تشبهني
لا أقصد التشابه بالشكل
ولا التفكير
جتى لوكنا من طهر واحد
هذا أنا
حتى عن أبويً وأخواني
هناك اختلاف
ليس تعالياً ولا أستصغاراً
بل لكل فرد تشكيله الخاص
متفرداً به
لا يقاس بغيره
هل وصلت الفكرة
يامن تتعالى بالنسب
مرجعنا كلنا لآدم
نعم جدك كان
أين منه أنت الآن
أمعة بأحسن تقدير
وأنا أشهد يليق بك هذا
المقام
متى تصبح أنسان
لآحترمك حينذاك مرغم
أنا في الانتظار
بقلمي
فيصل عبد منصور المسعودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.