أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 28 يناير 2020

همسات ناعمة بقلم زهير الحلواني


همسات ناعمة 
كنت جليس في حديقة بيتي
عند المساء
وأنا أنظر إلى النجوم التي
تتلائى في السماء
وبين النجوم نجمة أخذني 
جمالها وسحرني نورها الذي
يضيئ بكل الأرجاء
وفجأة سمعت صوت يأتي من 
الفضاء
يقول لي من زمان وأنا أنتظر
منك هذا اللقاء
لقد أحببتك وحبك أنساني 
مكاني في السماء
كل ليلة انتظرتك عند المساء 
لانظر إليك وأتمنى أن أتكلم 
معك
وأصبحت أعشق الليل من أجلك 
وأحزن كثيرا عندما تشرق 
شمس النهار أبكي واختفي 
لأن جمالي لايظهر إلا في 
الظلام أو عتمة الليل
وأنا عشقتك لأنك نجمي على
الأرض 
انت كلما اشتقت لي اقطف 
نجمة ورا نجمة حتى يصبح
الليل عتمة ونسهر أنا وأنت 
حتى شروق الشمس
موعدنا بليل أنا بنور عليك
من السما
وأنت بتنور عليه من الأرض
سلام يانجمي
يانجمة عمري ماتغيبي من 
بعد اليوم أنت أصبحت حبيبي 
وأنا من دونك
غريب وحيد بدون حبيب
أصبحت مصباحي الذي ينير 
درب حياتي
يرافقني في كل أوقاتي
في صحوتي ومنامي
حتى في أحلامي 
يا مصدر حبي وسعدتي
أنت زرعت الحب والأمل في
قلبي رغم البعد عني 
ها هي شمس النهار اشرقت
وذهب نجمي 
أنتظر الليل حتى يأتي لارك 
وأتكلم معك
فلقد أصبحت كل نجوم السماء
نجمة
وأنت أصبحت نجمة حياتي
سلام يا نجمي
بقلم زهير الحلواني
قصائد غزل
سوريا دمشق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.