أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 28 يناير 2020

لما جه طيفک بخيالي بقلم فلسطين العزه


لما جه طيفک بخيالي
قال لي سيبني لعاني من هجر السنين
وليالي


قال وحياتک عندي
اصبحت انادي اين انت. كي نتلاقى
ونبعد عن سود الليالي
ها انا عشقتک....واصبحت. لا ابالي من احد ولا من كوارث الزمان
انت الحب والمنى والاحلامي....
كل من مر طيفك في خيالي
شيئ قوي. يصرخ. من الداخل الجواني....
قال. تبآ لك. ايها القلب اصبحت متيم. بالغرامي
ما كان قبل. دق. لأي احد من العالم الثاني
همسات. اصعقتني وقالت. ما بک. انت الحب الأكيد
الوحداني الذي. دخلت. الوجداني
وصرت اسرح في الخيام ما اضناني. 
من غدر السنين والايام ....فصرت. مكبلة. الايادي. والوجداني......
واشرقت لي الدنيا. في تالي الزمان. ....لرجل لم اعرفه من قبل...... وخذ بيدي
وقال لي انتي. الحب والحنان. جعلني انثى كاملة الاوصاف 
قال. هيا. بنا نذهب كي نرحل من عالم. الخيال


ونذهب معآ..... بعيدآ عن الناس والخلاني
لنبقى سويآ......حتى يأتي منيتي الى آخر الايام
مساء الخير......بقلمي اختكم فلسطين العزه. الملقبه. ب '(فيفي العزه)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.