أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 28 يناير 2020

انا_وانت_والامل بقلم ابوالسجادالاكبرعلي


اختياري لحبيبتي من ايام صغري
واحببتك وأنا بحبي معترف
أنا عاشق كنت صغيراً والان متيم
أنا بالحب مشرف لاتظنوا أنني عابرً
لا أنا عابرا ولا غاوي يلهو بالقلوب
الحب ليس عيباً ولا حرام
ومن حق قلبي ان يحب ويعترف
لايهمني ما يقال عني وعن كل عاشق
أنا خيرتها بحبي اما القبول او الرفض
لا تجعلي الشك يراودك وتتسرعي
وتحسبي حبي كمنحرف وتقولي انصرف
وأهم من هذا وذاك أن لاتجرحي قلبي
وهو اسيراً بحبك يرتجف عند ذكرك
وأنا واثقا لا عيب في الحب النقي فلماذا 
جعلتي كل العواقب أمام اشواقي تقف
ماذا سيحدث لو أن قلبك أنحنى لقلبي 
ليس طوعا انه صادقاً وعلية لا نختلف
أسال نفسي لماذا أراها أمام عيني جامدة
هل قلبها أصبح ك الصخرة معي لماذا
ما كنت أتوقع منها جرح المشاعر سهل
وهي في حبي غارقة في بحر الغرام
أنا الوفي معها ولكن ماكنت احسب
أنها يوماً ستجهل من أنا وأنا النبض
سرى طيفها في خيالي وهي اغلى الأحبة 
وفكري لايجول لغيرها هي انواري الزاهرة
ياليت الحروف تكتب على جدران القلوب
لتحمل اليك شوقي ونبضات قلبي
انا وانت والأمل ينثر عبيرة بلا مقابل
( حبيبتي هي التي .. كان )
( ..... اسمها ..... )
ً
🇮🇶ابوالسجادالاكبرعلي🇮🇶

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.