أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 29 يناير 2020

كان_حلما_بعيد بقلم ابوالسجادالاكبرعلي


قد شاخ عقلي
وجفت تجاعيد وجهي وأمتلأ الرأس شيبآ 
تمنيت أن يرجع بي العمر لسنوات كنت فيها معك 
واصبح قلبي في ظلام
لم اكن اعلم ولكن ألمي كان شديدآ جدآ 
ويكون مظلم اكثر في غربة الليالي
أحزاني والامي تذهب ك الضباب بعيدآ
للأسف عدت في عيوني والوجة متعب 
كيف سأستمر إلى الأمام وانا گهل 
كيف ساكمل حياتي وقلبي أصبح فارغ
لذلك كيف أن اؤمن بالقدر 
كانت نجومي ليست مظلمة
أحاول ان افهم أنني في حالة سكر من صدمة العمر 
الان قلبي يبكي ودمي يبكي لان قلبي يحب بقوة 
كيف أصبحت هكذا انا لا شيء لا احد 
أحزاني مملكة وانا حزين لقد أضعت ننفسي 
كنت مثل الوردة على قمة الجبل 
ربما كنت سأحاول ان اكون انا 
وها نحن بلا حب نضيع حياة أناس اخرين
انا وحيدآ للغاية وانت وحيدة
قلبي يسعى إليك ولكن عيناي لا تجدك
لماذا لازلت احمل عطرا في عناقك
كيف لي أن استرجع الابتسامة 
الى اين ستاخذنا هذة الايام 
رغم اني كنت أؤمن بموهبتي قبل أن تولد 
ولكن حبها سيهلكني سأموت لوحدي مع نفسي 
تركتني وحدي بيأسي
لم أعد احلم لم أعد أؤمن بالحب 
لا أعرف إلى أين أتجة
انها ذكريات القلوب ونعمة الأرواح الوفية
وهذا العطر في ذاكرتي 
هذا العطر النادر هو الثماله الأخيرة للانهيار
كنت احلم بالحدائق في رمال الصحاري 
ولكني اصحوا محبطآ .. كان هذا حلمآ بعيدآ
أنا وأنت لا أعرف إلى أين
( حبيبتي هي التي .. كان )
( ..... اسمها ..... )
ً
🇮🇶ابوالسجادالاكبرعلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.