أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 14 أكتوبر 2018

.أحزان بقلم د محروس فرحات


......أحزان ....
مزقت أحزاني قلبا 
ليس في الحزن خبير
ألهبت مني جراحا 
ما على الجرح كبير
إشتكت مني الدموع
ليس للدمع نظير
يا دعاة الحب قولوا
أين حبي وما المصير؟
مزقت أشواقي جنبي
كدت من ألم عسير
أن يمزق مني ضلع
كنت لي فيه أسير
لست أدري أي حب 
منك كان لي حرير
كل شوق كان منك
في فؤادي يستجير
كان ودك حيث كنت
في هواك لي خبير
يا ظلوما إن ظلمت
لست تظلم فيك خير
لكن القلب المعنى
في هواك يستعير
كل شوق من عيون
فيك تقتل لا تجير ؟
منك لحظ لو علمت
للهوى ألف سفير
يرسل الأشواق دوما
فيها نار قد تمور
منها للشوق رسول
صوته عال جهير
من تحمل كل نار
من هوانا قد تطير
من تودد للفؤاد
بكل قول ذا جدير
بكل شوق من هوانا
لسنا في الحب نعير
من تولى عنا يسعى
منه أوف وزفير
من تجاهل كل حب 
كاد في صمت يطير
كالفراش بلا جناح
كل واد منا ينير
نحن حب في الروابي
كل صعب منا يسير
لا حياة بدون شوق
عندنا شوق كثير
( د محروس فرحات)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.