أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 21 يناير 2017

بقلم محمد الحلقيـــــــــــــــــــ...............كبريائي بحر لا ساحل له

كبريائي بحر لا ساحل له .... `~`🐝
هذا البحر لي... 
وهذا الهدوء القاتل لي... 
وهذا الشاطئ لي 
والساحل لي... 
وتلك الحدود لي... 
وهذا التراب لي... 
وهذا الواقف لي... 
واشيائه لي.... 
وقلبه لي...... 
ونبضه لي...... 
وغضبه لي..... 
هذا الواقف امامكم لي... 
ملامحه لي.. 
وبسمته لي.... 
هدوئه لي... 
وساحله لي... 
وشاطئه انا وهواه لي...
كل تفاصيله الدقيقة...
وطن كان ودفئ نبض هو.. 
حنان كل ما فيه... 
كبريائه وسامة...
دمه العربي يختال... 
فارس عربي هو لي... 
صبره.. شهامة.. 
مكابد.. عابد للحرية.. 
وطنه وطني...
ونبضه نبضي.. 
عزه لي... 
حماه لي... 
 كل بحره وحرفه لي..

..................
 وأنا ككلي يشتاق إليك 
اتوه بخيالي بك
اترك العالم 
وأذهب بخزائني 
كلها 
افتحها أمام ذاك الموج
وحده من يحفظ سري.
ويعرف وجعي 
اناديك لتشربي غرقي
وأحيا بك.
تعالي.
فقد تمزقت خرائطي 
وتغيرت ملامحي 
وشاخ نبضي 
 وتاه حلمي 
تعالي انثاي 
فكبريائي
بات يعصف بي
يقذفني في الأعماق 
تعالي .
ليذهب مللي..
واستعيد سعادتي 
فقد بت وكل ماحولي 
نعاني غربة الروح 
ووجع الفقد
حتى بانت تجاعيد الحياه
على ملامح البحر
في كل مد وجزر 
لم اعد أحتمل 
تلك الأهات المزروعه شوق"
في أعماق الروح 
تعالي لا قيم 
في محطة اللقاء 
 عرس وتاريخ ميلاد ..!!

بقلم محمد الحلقيــــــــــــــــــــ 📝 #حبرقلم_بريء
أعجبني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.