أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 22 يناير 2017

هديل بقلم ابو حسام الاسدي

هديل
عندما تنصح نصيحة لبشر..
تعلم طيبة قلبه.
من كلامه ان حضر.
انت من تتعب نفسك..
لايهمه نصحك فيه من حقد البشر..
الجميع ياهديل الطيبة..
فيهم شريف ونزيه.. وحقير في دمه سم قذر..
ياهديل انني ناصح لك كنت حاضر في كلام انت اكبر افهميه لاعلاقة من يقول انها ضوء صداقة وعمر..
هو يجتاح براءة فيك انت..
من كلام فيه سم وعسل..
افهمي الدنيا تكون هكذا..
ليس مثلك قلب طفلة..
لاتفرق بين نار.وجحيم وانتقام...
انني انصح احبابي ليس.من خصام..
كوني اراك لؤلؤ في محار تنتصر.
انت كنز وغلات الكنز يبقى..
خافيٱ دوم على كل البشر..
انني لم اكرهك..
انني احميك من غدر البشر..
اني تركتك لا صداقة.. بأحترام
كي تعرفي ان الحقيقة مؤلمة ليست كلام لاتعرفي ضن اللئيم في الحرام..
انني انصحك ثانية اتركيه..
أنه وهم ظلام..
افعلي من اجل نفسك ياهديل..
مااقوله..
انه يعنيك انت لاقرار..
انني لله..فيك ناصح هو السلام ..
لا.. لابعاد صديق اكرهه..
انما انت قرار..واحترام...
ابعدي عنه وكوني واثقة انه افعى
يسمم روحك هو انتقام
ملمس ناعم له..
سمه يقتل هديل لامحال
ظافر ضهد محمود الاسدي
ابو حسام الاسدي العراق بقلمي
رسالة الى صديقة رائعة.. راقية
قطعت صداقتي بها وهذا ردي على تعليق
لها على احد روابطي الشعرية.. نصيحة ماكتبته لك...
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏زهرة‏ و‏نبات‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.