أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 26 سبتمبر 2020

لماذا_اعتكف_الحياة بقلم ابوالسجادالاكبرعلي

لماذا_اعتكف_الحياة
همست لي الشمس
وأنت فاتنتي 
أنكِ أجمل أمراة 
يا جميلتي 
أنت كل النساء 
التي يغار منها 
القمر 
يا سلطانة قلبي 
جميلتي كما الدنيا 
أنك باقة ورد 
من عبق الحياة 
أيتها الروح 
والهذيان لقلبي 
أعتدت الصباح 
بالنظر لوجهك 
وقلبي يهمس لي 
و الفؤاد ينبض
و الوتين ينادي 
قد جاء الليل 
بالهوى 
تمنيت لقياك 
أمس قبل اليوم
وابصرت الحياة بها 
لا أعرف غيرها
أنت معي 
لماذا أعتكف الحياة 
أنت نعمة من ربي 
لسعيد الحظ مثلي 
كتبت لك الشعر 
منذ الصبا 
وفي وصفك الساحر
أصبحت كل الجنون 
بلا وعي 
أنك نور الله
كلما تشرق 
في الافاق 
شمسي 
أنت وأنت وأنا 
ربيع العمر 
كل يوم معك 
الوقت لاينتظر 
وانا انتظرك 
أنت في حياتي 
كل الفصول
أنت كل الزهور 
لكل المواسم 
انت عطر 
لكل الزهور 
انت المسافات 
ولهفة الحنين 
واجل الشوق
قد حان بيننا 
لنحتظن بعضنا 
ونخمد ذلك البركان
أنا وأنت والقمر 
(حبيبتي هي التي.. كان )
(..... اسمها..... )
🇮🇶 ابوالسجادالاكبرعلي 🇮🇶

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.