أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الاثنين، 24 فبراير 2020

هل انا ظالم بقلم موسى العقرب

هل انا ظالم
إذا كان شوقي ظلما فاليسمع العالم اني ظالم
وإذا رأيتم عشقي صعب فدعوا لي العذاب والألم
أن قلت اهواك قليلا هذا شوقي الا تعلموا
وان كان عشقي حرام فاليشهد العالم اني بكم متيم
وان كنت ظالماً وانتم من ظلمي تشكو المظالم
فلعل من ينصفكم يعلم انتم من تحرموا
يحل الشوق لكم ويقضي علينا بالمتهم
ابات مشتاق لعينكم وانتم عني عينكم تحرم
اني العدالة إذا أنا احترق ببعدكم وانتم تعملوا
فما اعمل إذا سوى ابيات شعر لكم تنظم
أهذا ظلم عندكم وانتم بالسجن وانا اعلم
كيف انقذكم من عذابي ايحل موتي لرضاكم
رضيت بالبعد سنين من عمري دون لقياكم
إذا ياموت خذ من عمري لعل موتي يرضيكم
وها أنا أكتب سعادتا اني آرى ابياكم تترجم
شوقي بشوقكم يقاسي نفس الألم
خذ يا زماني لهم مني تحيتا فعساهم يتنعم
اني نذرت باشواقي لهم سعادتا فموتي ارحم
لا أبكي بل دموع الفرح تهطل في حضرت وجودكم
أتعلمون ياسادة الحكام اني ظالم وظلمي بقيم
اعطيها عمري لعلها تكون بهوى عشقي تحلم
فإن قضيتم بالحبس موأبدا فلا أبالي لم تحكم
اني سجين ها هنا دون وصال فما الفرق عندكم
أقسمت أن بقى يوم في حياتي لا امتنع عنهم اغرم
سانزل ساحات الاعتصام وارفع شعارا انا احبكم
أن كان ظلما فاليشهد العالم اني لحبكم ظلموا
لم أفعل سوى اني اهجو بعدا طال علقم
اعذريني حبيبتي أن كان تقصيرا مني فالله يعلم
ماغفت عيني يوما إلا بالاشواق بكت لكم
أوقفت سفينتي في بحر عينيكِ حتى أصبحت مجرم
هل تريني ظالما في حبك ام انا مثلكم من الظلم يبكي دم

بقلم موسى العقرب
العراق


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.