أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 30 أبريل 2019

إقـرار بقلم محمد صلاح حمزة


إقـرار ....
أُقر وأعترف الآن 
أنا الإنسان 
صاحب هذا القلب النابض والشريان
أنكِ كُنتي لي واحة راحة
وحِصن أمان
بعد زمان من الحرمان
وعطش الليل
لحضن القمـر
أُقر وأعترف الآن 
أنا الإنسان
أمام قُضاة العدل في كل الأديان
أن هواكِ سَـرى بدمي 
كما الإدمان
حتى وصلَ لحد الخطـر
أقر وأعترف الآن
أنا الإنسان 
أني عشت حياتي في غربة روح
و طريق مسدود 
وبعاد و سفـر
ورضيت بظلمة ليلي
وهجري وويلي وطول السهـر
أقر وأعترف الآن 
أنا الإنسان
أن زماني عليَّ غدر
وحكم عليَّ بتوهة عمـر 
وقسوة بشـر
ومن ظلم زماني
قلبي إنكسر
أُقر وأعترف الآن
أنا الإنسان
ان الدمع لها أسنان
تلوك الصخر وتشُق الحجـر
أقر وأعترف الآن
أنا الإنسان
أن العشق هوان
وشجـر الحب بلا ثمـر
أقر وأعترف الآن 
أنا الإنسان 
أن حياتي بدونك هـدر
محمد صلاح حمزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.