أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 27 أبريل 2019

لست مرسومة بفنجانك بقلم الشاعر د عيسى نجيب حداد

لست مرسومة بفنجانك
ايا مار على اثواب عرسي
قد دنستها نجاسة مداسك
يا من بث بحكاية وسخاته
كثر من هم بالعمر اجناسك
تماديت خطبك بديار ابينا
فتذكر بانهم الرخص ناسك
ما كان منك الا الرذيلة هنا
فقد خانك منك احساسك
ثوبي من نوار مملؤء طهرا
لن تسعه بالكرامة اكياسك
لن يعر الناس كثرة تأويلك
لن يعاقروك كاس ابخاسك
انا بدر يكمله غدا حضوري
فتباهيني النجوم باعراسك
انا ثوب مطرز من جواهري
ثوب درر وليس من لباسك
اضرب مندلي بالحظ ياتني
بشهم ان حله ساح افراسك
ذاك الميدان سباق حر جبته
فلم. تعدوه الخطى افراسك
بانت المعادن حين مسحتها
ليتلألأني ذهبي من نحاسك
ان كنت انا للشريفات راهبة
انني طهر جنازتك وقداسك
هذا معبد عشق اصون اهله
تكفيه ذبائح ان تقدم راسك
ان فى الموت تحل الطاعات
بمعبد العشق تممت اخراسك
اذا قولي من سيذهبك هدية
وجب قول للتتممه باخناسك
اذهب بنزاعك ايها المحزون
عمق الجحيم ليخمد انفاسك
القول للحر في السباق شعره
بكذب اكلت لسانك اضراسك
تعرت منك الرجولة بحوماتها
غزلت بالليالي تعمل اقتباسك
فلا حساف ان زففت للعقارب
غدا ستقرع نهاياتها اجراسك
لن يفيد ضرب سيف وحسام
اعلم انها المجذوعة اقواسك

الشاعر
د عيسى نجيب حداد
رحلة العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.