أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 27 أبريل 2019

حب قديم بقلم حمادي أحمد ال حمزة


حب قديم
سألت النسيم 
وسألت الفراشات 
بل وسألت الأوراق المبعثرة 
عن حب قديم 
نام كالصغير في المهد 
والبسمة تعلو فمه 
فتحرّك وتمطّى 
يريد فك وثاقه
قلت مهلا 
مهلا لقد كنت خفيا 
ومن جبر عظامك 
بعد الكسر 
ومن احيا البوح 
والهمس فيك 
قال لقد شممت الأنفاس 
وقد كانت لي خمرا 
حينما كان الحب 
يسري في عروقي
قلت وما الذي احيا الحب 
قال نسائم وفراشات 
وأوراق مبعثرة 
حينها تذكرت 
اني أنا من أيقظ 
من كان نائما في المهد 
فسرت قشعريرة غريبة 
كنت قد نسيتها 
وتسلسلت الأحداث دون إذن 
وتراكمت 
وازدحمت وخرجت 
وخرجت صيحة مدوية 
مزلزلة أركان الغرفة 
وتلعثم اللسان في الرد 
فهمت خارج البيت 
لاأدري طريقا أو سبيلا 
ورحت أرتب ذكرياتي 
وهذا الذي استيقظ 
لست أدري ما أنا فاعل 
حمادي أحمد ال حمزة الجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.