أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الاثنين، 15 أكتوبر 2018

الآ تسمعين بقلم محمد العراب

 الآ تسمعين 
الآ تسمعينِ 
حين أناديك بكل حروف النداء 
وبكل قواميس البكاء 
الا تريّن قلبي حين يرايكِ 
يكره جميع النساء 
*****

أناديك انا الذي احلم فيك
منذ عقد من حب وعناء 
وقلبي مقيد بكلبجات الشقاء 
أناديك بكل جسدي 
بكل وضوحا وقوقاء 
الا ترين أناديك بكل تعصب ورخاء 
وبكل لغات الحب البيضاء 
*****

انا متعب يا حبيبتي 
وأود الارتياح 
لكن أرى نفسي صدقا 
حين أراكِ ، 
أميراً على جميع العاشقين ،
وانا السفاح .
هذه رسالتي يا معشوقتي 
والخيآر لك ، بين الرحيل والبقاء 
*****

وهل ستفشلين 
وهل سأفشل انا ؟.
يضيق التعبير ، وعن ما أعبّر 
انا المجهول وفيلك الكوكب المزدهر 
الحب هو أعظم من الأمراء 
وفيه البيع اصعب من الشراء 
*****

وإلى متى وإلى اين 
وأنا كطفلً يصرخ 
ولا احد يعرف ما يؤولمه 
ولا حكيمه يعرف ما يؤولمه 
لذالك انصح جميع عشاق النساء .
وليس عشاق الحياة ..
أن يتجنبو حب المجهول ..
وأنا المجهول 
بين الأرض .. وعيون النساء .
*****
______________________________

بقلم ♤ محمد العراب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.