أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الاثنين، 15 أكتوبر 2018

تكـات السـاعه الأخيرة بقلم ٱۆڑڪﻳــڈٱ


** تكـات السـاعه الأخيرة **
.
.
التكــه الرابعــة ...
إزرع ياسيدى بيننـا حرمــة التــلاقــى ..
فـأنـا أعلم ذاتى بـدون يميـن الفــراق لـن أغـادر 
سـ أحجر على قلمــى ... حتى يكف عن الحديث عنك ولك
سـ أعلن المزاد وأبيع قصاصات أوراقى .. حتى تكف عنك
سـ أحرق كف يداى فقد إمتد إليك .. فـ لتكن روما المحترقه كـ عقاب
سـ أنزلى عيناى ضيفه فى غابـات السحر الأسود المبذورة بالشوك
عساها تفقد شمسها وتكف عن تظليلك فى البرد والمطرعليك بـ الحر
.
التكــه الخــامســـه ...
حررنـى منـكـ ... يا الله كـم أعشقـكـ سيدى .. أذوب بكـ هيامـا 
لدرجـه إنى ظننت إن بعد سفينـة نـوح ليس هنـاك رجـالا سواكـ
إن بعـد حمــل الحــوت .. أنت أول أدم فى حيـاتــى ..
صدقت إنـى إزيزيس ... وأنت يا غائبـى بين ضلعـى حبيس 
أنا صدقت إنكـ الهـواء ... سيدى بدونـك أختنق ... حررنـى منكـ 
أتدرى سيدى أنا أرتجف رعبـا لفكرة الفراق .. كيف أستوعب الفكرة 
.
التكـة الســادســه ...
إمنحنـى القرار .. لالاتفعـل فقط قرر الفراق عنـى وعنـكـ ..
كيف سيكون شروق الشمس ... أليست عيناكـ كانت الشمس ..
كيف ستكون تكـات السـاعه أليست كلهـا مرهونـه بـقربك ..
كيف سيأتى عيدكـ بدونـى كنت سـ أهديك نهـرا وحديقـه زهر ..
كنت سـ أجلب لك النجــوم ترقص على الأرض .. والقمر يغنى طربا 
كنت سـ أزين جديلتى بعطركـ .. وأقبلك ألف قبلـه سرا وجهر ..
كنت سـ أفتح أبواب مدينتـى للعـامـة وأهديهم الخبز شهر ..
حتى يعلو الدعـاء بالعمــر الطويـل لهذا العشق ولك .. ماذا أفعـل الأن ..
.
قـــ .... ٱۆڑڪﻳــڈٱღღ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.