أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

اانا انسان حر بقلم.عبير جلال


اانا انسان حر ولدت حر
لا املك غير قلمي وكلماتي
لا املك من متاع الدنيا 
غبر كرامتي،
ادافع عن كرامته بلادي
بقلمي هو رمحي،
ظلمت من بعض البشر
اهانوا كرامتي ولكن ابدا
لن تخفض هامتي،
ساظل مرفوع الهامه 
حتي لو قتلوني او صلبوني
لن انحني الا لمن خلقني
انا انسان لي كرامه تاج على راسى
قلمي يكتب كلمات تضيء سماء بلادي
ستظل مصابيح تضوي رغم مرور الزمان
فانا بقلمي ابني عقول ابناء وطني
اكتب واسجل كل مايجول في صدري
امسكت قلمي اكتب به كلماتي
دافعت بها عن كرامتي وكرامه بلادي
فسلاحي قلمي اشهره في وجه اعدائي
كرامتي سهام اصيب بها صدر من يريد قتلي
قتلوني وذبحوني واباحو دمائي
ظنوا انهم كمموا فاهي
بقتلي وتمزيق جسدي اشلاء
تبا لك عميل خائن،
ظن اني معارض لبلادي
اباحوا عرضي وسيلوا دمائي
ظنن انهم قتلوني وقتلوا كلماتي
ولكن ابدا لن اموت ولن تمت كلماتي
بئسا لك فقد حملت العاربقتلي
مت نعم تقطعت اوصالي نعم
تهشمت عظامي نعم
تلطخت يد قاتلي بدمائي
ولكن ابدا لن يموت قلمي
ولن تموت كلماتي
انا انسان حر ولدت حر
عشت مرفوع الهامه،
قتلت غدر لتسكت انفاسي
ولتموت كلماتي،
ولكن ابدا انا قتلت غيله
ولكني مت حر مرفوع الهامه
ستظل كلمات تدق عنق كل 
ظالم فاسد 
فااناوطني اكبر مني ومنك ايها الفاسد
بئسا لك ياقاتلي،
قتلتني اليوم وابحت دمائي
اما انا فساقتلك الف مره
كل يوما كل لحظه 
برنين كلمات
بقلم.عبير جلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.