أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 31 ديسمبر 2017

تركتني بقلم الشاعر / علي الطاووس


آخر نص أقوم بنشره في سنة 2017
أغنية...تركتني
تركتني حبيبتي تركتني...
و رحلت لبيعد بظلها..
و خلفت فراغ ورائها...
فراغ مميت ببعدها...
و تركتني في حيره...
و شك و انا مشتقلها..
فا غرقت أنا في ظنوني...
و في وسط أمواج...
و عواصف بحر الخصام... 
ح اموت من هجرها...
فا لماذا لماذا...
هذا الهجر...
و ليه عنادها...
و ماذا فعلت...
أنا لهذا البعد فا خسرتها...
أ لأني جعلت في القلب حجره لها... 
و في العقل مكان...
و حيز لحسنها...
أ لأني انشغلت...
بوقتي في هواها...
وقدمت هواها عن سواها... 
في الغرام و عشقتها...
أ لأني مسلوبه أرادتي... 
مني برغبه ليا في قربها...
ضاع عمري في شجن...
و عذاب و الم... 
و سهر مستني ميعاد لها..
و جلست لياليا في عذاب... 
و بيحلو عذابي لما المح طيف لها...
فا ماذا أفعل انا أيها القلب... 
ليصل حبي و غرامك لفؤادها...
و ماذا نفعل لكي تحس بفعلها...
ورد و حب...
في رسايل غرام و بعتها...
حتي المواعيد...
كنت أنا اللي بوصل قبلها...
و لساني ينطق و يعبر...
عن احساسي و مشاعر مني لها..
و عيوني يظهر فيهم الهيام لظلها... 
و تغمض رموشي علي صورلها...
ده حتي أحلامي في منامي....
بترسم في خيالي...
فيلم رومانسي...
و البطوله كلها لها...
و بموت حبي البطل أمامها...
سقط في دور العرض فيلمها...
و أصدقائي...
و رفاقي...
و زملائي... 
عرفو سر عذابي في حبها...
و لكن يا قلبي...
أهو تركتني حبيبتي...
تركتني و رحلت لبعيد بظلها...
تركتني وحيداً وحيداً...
لا اعلم كيف الوصول لها...
تركتني حبيبتي تركتني...
مع تحيات شاعر الوجدان الشاعر السكندري / علي الطاووس 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.