أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 24 ديسمبر 2017

أتكون ليَّ بعض وقت ؟؟؟ ______________ بقلم وهيبة سكر


أتكون لي؟
بضع وقت
تحتويني
تزرعني
غابات صدرك
تأويني
تتنفسني
أبكي
ويدك فوق رأسي
تخاطبني تشبعني
قبل الرحيل
تكون لي
هل تكون لي؟
تعال
كن لي ذا قدر
أسمعني صوتك
أشبعني
جائعة أنا لك
عطشى لروائك
لاتكن سراب
في صحرائي
ألم الفقد المرتقب
والرحيل
زرع الالم والوجع
في كياني والحزن
لم أتيت ؟
الآن ترحل
وراءك أبكي
بكائك أضناني
وسهد حول عيونك
وسهر ودموع
فتت اضلعي
وأدمت كبدي
أيكون فقد؟
ورحيل
ولم يكتمل الحب بعد
أموت بعد حياة؟
وتقول بل حياة
حبيبتي لاتبك
دموعي تهمي
وألم يرجني
أأفقدك قدري ؟؟
لاتسافر
كم للسفر من وجع
وكم للرحيل من عذاب
لاترحل
لاتبكي
ابق هنا
لاتموت!!


 
 
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.