أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 18 أغسطس 2017

واعدني بالرقص بقلم حمدي البسيوني


واعدني بالرقص
لاترفض قولي وضع الحنه بيدك
وأترك نقوش القدر تنجيك مني
وااذن لي باالرحيل من دهر ليلك
وبادر بعزف لحن التايهين علننا
ولاتجاوب صراخ الطير وأن غرد
عزمت الرحيل
عزمت ان انجي باالباقي منى
عزمت وخاصمت الصمت والحرف
عزمت وليس لي عندك الخطب
عزمت والروح رحيلي من الصبر
عزمت وكفاي مجروح من الدمع
بادر
بنسيم كنت اانس منه الحياه
بصبوح انتظر ضي ضحاه
بكلام كان لي كل المناجاه
بعيون ابات ارسم لها الجفان
بنفسك وانت نفسي ومعناه
قل
عزمت إلا اتركك ولو روحي 
غادرت جسدي وكل حشاه
لو سمعي أصم من اسمي
وبات اسمك كل مبتغاه
حتى رحيلي من العالم
يكفيني أنت كل مناه
هنا
يكفيني ان تواعدني
فواعدني فواعدني
واعدني بالرقص
حمدي البسيوني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.