أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 29 يوليو 2017

عاشق ضاع وقت اللقاء............ بقلم عباس الربيعي



عاشق ضاع وقت اللقاء
بقلم عباس الربيعي

كل يوم لم أراك فيه
لايحسب من عمري
وكل يوم اشتاق إليك حبيبتي
تقفز روحي وتذهب إليك
وكلما جلست وحدي ينتابني
شي من السكون وانا اراجع افكاري
واجد نفسي غارق في بحر من الأشواق
وأمواج عالية تاخذني وترمي بي من موجة إلى موجة
وانا داخل امواجك حبيبتي يأخذني شوقي إليك
وأقول أين أنت يادمعة نزل على خدي
وإصابة قلبي بجروح
أين أنت ياعشقا دخل إلى عالمي
فاصابني بعبرات العشق المذبوح
انا كل يوم انتظر منك أن تتصلي
واتابع كل قنواة القلوب
وأسأل كل عاشق هل منكم من رأى حبيبتي
واوصل اليها حرارة القلوب
وهل حبنا اليوم أصبح بعيدا علينا
والذي مكتوب علينا هو المكتوب
وأقول لها لاحبيبتي فإن قلبي لك
حتى لو كان زماني عليه مغلوب
حبيبتي انتظرت طويلا ومستعد لأن انتظر أكثر
كي يحن إلينا قلب المحبوب
ومهما كان علينا العشق هو المكتوب
أحبك أميرتي حتى لو كنت أنا المغلوب


بقلم عباس الربيعي
من العراق
28.7.2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.