أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 29 يوليو 2017

أنا من هنا ....... ........م 2017........... أحمد ابراهيم



أنا من هنا
.......
أنا من هنا نبت التين
والزيتون سلوا
الآغصان
سلوا البحر والموج يعرفنى
سلوا الصخر ورمال
الكثبان
سلوا حدائق الزيتون والنخيل
سلوا العشب سلوا
الوديان
أنا حشائش الآرض وللبحر
شطأن
أجراس الكنائس هنا تعرفنى
المساجد تحفظنى بين الاقامة
والآذان
الليل صاحبى وعتمات الليالى نورى
لى فى يافا ذكريات وبقايا
قمصان
حيفا تحفظ عهدى منذ طفولتى
الناصرة تعرفنى ثائرا لايعرف
الخزلان
أنا ابن الجليل وصخر الجبال
باركتنى الطهر العذارء فى مهدى
أهدانى يعقوب بعضا من
القمصان
مولدى هنا فى ذاكرتى صور
الآجداد معلقة منذ مهبط
الآديان
أنا عزة النفس أنا ماقبل التاريخ
عربى الهوى فلسطنى
الوالدان
حرف التاريخ اسمى مابين وبين
أغصان الزيتون تنادينى
اشتاقت لى الشطأن
مسلم مسيحى كنيسة المهد
هنا والآقصى يتعانقان
أنا من هنا انا انسان
فهلا عرفتم العنوان
........م 2017...........
أحمد ابراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.