واكبتني
من زمن بعيد
واهديتني
اوجاعا ومنحتني
قمري ...
تدور في سمائي
والكواكب
من حسنك لم تنم
ناشرا كفي بالدعاء
لربي كي
يشفي منك سقمي
من جد بتعذيبي
غيرك
يا علياء وحل
سفك دمي
وداع لم
يفهم سره قلمي
ما كنت
بعيدا لما سجنتني
قيدتني رميتني
وقتلتني
لم اصح من طعنة
وسيل الدم
من راسي الى قدمي
خيلك تدك
بسنابلها محتدم
والوذ معتكفا
غير مكتظم
الحياة دونك
مرارة بفمي
فلا دواء ينفعني
الا حضن
منك ومبتسم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.