أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 29 ديسمبر 2019

وتاهت بنبضها بقلم أحمد الدوس


وتاهت بنبضها
داخل قلبي
في لحظة
عشق وجنون
ودقت كل
ساعات الكون
ونادتني أحمد
ياحبي
أنا لك أو لا
أكون
أيها الصدر
الحنون
ويا رجلا
فاق محبة
المليون
وأحببتها
وعشقت عطرها
وناديتها
بكل الشجون
يا حسناء
يا كل النساء
أبدا انا لا
أخون
وفي هواك
أنا مسجون
ولا أحب
الحرية وأنا
لك ممنون
فمن رحيقك
أصنع الليمون
فأنت لي
وطن وبنون
والوطن نموت
من أجله
ولايهون
وعانقتها حتى
غابت كل
الظنون
وفي مفارقة
لن أنساها
خزنت هواها
وأخفيتها
في مقلة
عيني
من كل العيون
هي النغم
هي الشجن
هي اللحن
هي النغم
الخالد
الذي كان في
قلبي مدفون
كتبته بجوارح
جوارحي
فصفق له كل
الشعراء
والملحنون
لأنه صادق
خال من كل
الدهون
وعاهتك أن
أكون حافظا
للعهد وللود
أصون
واحتضنتني
واعتصرتني
وصاحت
أعشقك
أهواك
أعبدك يا أعظم
ما في الكون
وهكذا يكون
الحب أولا يكون


أحمد الدوس في هكذا يكون الحب أولا يكون
تونس في 27 ديسمبر 2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.