أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 24 فبراير 2019

انا الانسان لا انتم ..د..ساهر الاعظمي

انا الانسان لا انتم ..د..ساهر الاعظمي
انا لانسان لا انتم انا العربي في يومي قتلتم النخوة.فينا ضمير ي سوف يقاضيكم 
وعمار الارض تعرفني واحشائي تعاديكم 
تناديكم بعتم القدس بيدكم وتناسيتم لماضيكم الا تبا اياديكم
حقول الشام تعرفني انا العربي لا انتم. والجولان يوما تقاضيكم سبيتم اهلها حقدا فلا احدا يوازيكم 
فلا يمننن بها امنا والعراق تعزيكم والشام قد سبي اهلها...
والياسمين مات كمدا حقدا من اياديكم 
شتتم عروبتنا بين غربا وشرقا الاتبت اياديكم. خططتم الحدود لبلدي وكل خط يناديكم 
يعاديكم زيتوني في فلسطين ازرعه
تطرح ثمرا وبالشام اعصرها ونخل بغداد يظللني وما ﻋ السودان يعنشني غدا في عمان اشربه وبين الاهرام ااكل تمرا في البحرين ازرعه و بالصومال اقطفه وفي المغرب الي نسل من عدنان له وقعا
انا العربي لا انتم احشائي تعاديكم وحروفي سوف تقاضيكم. كنيسة القيامة من حزنا فاضت دمعها تحذف كل امانيكم سرقتم 
كل عروبتنا كل ماض يذكرنا سيرة.ماكان يشجيكم تامرتم علي عروبتنا وقتلتم النخوتة.فينا وتضاحكتم الا تبت كل ما فيكم.
اذا الشعوب يوما هبت تموتون في كراسيكم فلا اسفا علي ماضا كان من مواضيكم 
قتلتم عذراﻋ بغداد اندبها عند الديان يوما تقاضيكم فلا حقدا يوازيكم 
قتلتم الحرث والنسل وهيهات تسامحكم 
لالا تبا من فعلا اقرفته اياديكم 
نسورا في السما صاحت قبور الارض تلفيكم 
الا تبا لماضيكم الا تبا الاياديكم فلا حقدا يوازيكم 
..د.ساهر الاعظمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.