أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 24 يناير 2019

للعشق اسرار بقلم عبير جلال


للعشق اسرار ،،،،
حب بدون اختيار،،،احساس رهيب جبار،،عيون تحب وتحتار،
ينشغل البال ،والروح تعشق وتنهار،
ليل ومناجاة في الاحلام،
حب ملك الاوصال،،كيان يهتز بحب مع كل دقة من الفؤاد،
كلام العيون يسحر الروح،،رمش العين ساحر،باقتدار،
اسال من يهواه الفؤاد؟
اتعلم ماسر العشق؟
انا المحبه العاشق،اجيب عن السؤال،،
عيونك خطفتني من دنيتي بدون استأذان،
سحرتني وجعلتني اهيم في الغرام،
اعشقك اذوب فيك هيام،،،
انا المحبة العاشقة التي تهوي إبتساماتك،،،
ملكتني بين يديك اخذتني بين احضانك،،،،
،استمع لدقات قلبي تعشقك تهواك،،
عيوني تحكي لك قصة الغرام،،،
عشق العيون كله اسرار،،،هاهي همساتي تنطق أسمك بأرق الالحان،،،هاهي انفاسي تناجيك في الأحلام،،،، نظراتي تعشق كل تفاصيلك، 
هاهو صوتي يرتعش عندما يصرخ بعشق الفؤاد،،،،
هاهي لمساتي اناملي تحكي لك حبي وهيامي،
لاأعلم كيف وقعت في العشق،،،،!
ولكني اعلم أشد العلم اني اعشقك أهواك،غرقت في بحر هواك نست أهلي وروحي،،،اصبحت انت حياتي،،،،
تغيرت حياتي،،، أنا ياسمينة فى بستان الحب أرتوي بحنانك وحبك،،أنسي روحي وأنا في أحضانك،فأنت الحب والدفء والحنان،،،،،
بسمة حبك تملأ حياتي،،،عيوني نقشت فيها صورتك،،،،
اه من نار العشق تشعل الكون بها،،،تحولت في عشقك
لطفله في مقتبل حياتي،لاأعلم شيء غير أني احبك،،،
اشعر بالسعادة تملاحياتي بوجودك معي،،،في بعادك اتذوق المرار،تتحول حياتي لظلام ويذهب النور من عيني،فحبك ياعمري حياتي أنا،،
أسرار العشق،نظرات همسات لمسات ابتسامات همهمات بالانفاس،،
اه منها اسرار،،،،
احبك اعشقك يامن ملكت القلب بهواك،،،،
بقلم عبير جلال،1-3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.