أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 24 يناير 2019

انا اليتيم كلمات اشرف ابو شريف


انا اليتيم
يأألمى كيف الشفاء منك
وانت والخوف تأرقنى
ذهب الامان والشوق
للحنان والعطف يقتلنى
ضاع رفيق الطريق
وغيب الموت رحمى
بين الضلوع اشواك
الفراق تعذبنى
ذهب الحنان يا قدرى
ويد العطف بترت عنى
وحيد بلا مأوى
وجراحى توجعنى
اناديهم بليل الخوف
ومن يسمعنى
وانين قلبى
اناته امى
وسيل دموعى
فاقد ليد العطفى
ياكفلى لك الجنه
جزاء عنى
اما انا لاشيئ
فى الدنيا عنهم يعوضنى
تمتد يد المروى
فلا تروينى عن ضمئى
وخيرات الارض عنها
لن تشبعنى
ولن ترضينى
ولن تعوض يتمى
انا الكهل
انا الشيخ
انامارد ضعفى
انا من نبت الحزن
فى نبتى
انا انين الالم
انا صديق العدم
انا المبصر الكفيف
انا البرد انا الشردى
انا الشيب رغم صغر سنى
كلمات اشرف ابو شريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.