أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 23 يناير 2018

سيدي... أنا فى حبك ...... #جيهان_المسعودي_الرويضي




سيدي...
أنا فى حبك
امرأة عاشقة
شقية
مستبدة
متملكة
دكتاتورية
أحببتك وما بيدي
فأدمنت قربك
أكون معك
ضعيفة
ناعمة
رقيقة
وأبدا قوية
في بعدك سيدي
لا يوجد رجل
يستحق عشقي
ومن قبلك لم
يكن للعشق معنى
ولم تعرفه مفرداتي
صرت أخاف
الإقتراب منك
كي لا أعشقك أكثر
فأذوب ولا تدري
أكثر وأكثر
وأخاف الإبتعاد عنك
كي لا أفتقدك
كيف لي الإقتراب
من النار دون احتراق
كيف يظمأ قلبي
وأنت تجري بالدماء
أو كيف لي
أن أحبك ولا أحبك
وانت النبض والحياة
كيف لا أهواك
وأنت برئتي والهواء
ولنفسي الروح والدواء
تسري في جسدي
كالنهر يجري
دون أي عناء
أيها البعيد القريب
أستحلفك بالله
من أنت
من أين جئت
ومن تكون
وفى حياتي
بلا استئذان
كيف أمكنك الدخول
كيف أحببتك
وأنا لا أدري
كيف أدافع عنك
أمام نفسي
وماذا أقول ؟




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.