أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

فراق دنيانا___بقلم***أشرف هاشم عبد الصادق***___

فراق الحب حاضرنا
يبادل الفؤاد سكنا
الناس يصرخون قولا
ماذا في دنيانا صارا
كلما اقترب الحب دفئا
وقف الفراق سداً مانعا
القرب هرب من القلب
نظر لحاجز الحب مندهشا
الكلام لم يعد يرافقني
جلس البعد عرشا
والغرام غائب عينا
حزنت العيون حزنا
والشغف فيها يعاديها
انا كنت زمنا
حتي الأحلام ما عادت
اناديها
انا الفراق المر دائما
اصاحب الدمعة وراعيها
ربحت كثيرا ايامنا
وتاهت الابتسامة بمعانيها
صدت القلوب والفؤاد
والفرح هجرها براقصيها
الآهات سكنت فرشنا
والقلق غطاء لياليها
انا الفراق بين الكلام صديقا
واصبحت الصفوف الاولي فيها
انا السائد علي الدنيا كلها
في كل مكان ارفرف بيها
مركب احزاني لا ترسو
والشط بعيد لا يلاقيها
الضحك الصادق غاب
وزيفت المعاني ونظر ليها
هل تعود بنا الليالي
والشموع تضوي فيها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.