أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 29 أكتوبر 2016

بسمة الصباح الاكذوبة بقلم المبدعه المحامية رسميه رفيق طه

بسمة الصباح====
-----الاكذوبة--------
سألني احدهم من أنت فقلت :أنا وهم وخيال وسراب -أنا كذبة وأكذوبة تمشي في الأرض اسم التصقت به- ورددها الجميع دون وثيقة تثبت صحتها من عدمها لان الجميع رددها حتى كبرت وكبرتٌ معها 
انا الحرف الذي يكتب النفس -أنا الكلمة التي تقول أسمي وفعلي بعد أن رسم الغيرحروفي ورددها فصرت منها --أنا الروح والجسد الذي يتنفس وينتشر في الكون -أنا زائر الدنيا وراحل عنها بأسم وورقة يخطها غيري قد يكون فيها تاريخ كاذب او أكذوبة ما--
انا ورقة في مهب الريح قد تلصق بجدار الزمن فيأتي ضيف النهار ليشم رحيق الماضي ثم يغادر مبتسما او لاعنا"
انا من ضاع بين الكذب والحقيقة وأسمي اكذوبة حبل يترنح بين السماء والأرض -أو بين الليل والنهار
انا قارئ الفصول وشاهد ومشهود في المسرح وبين عرائس الدمى التي تتراقص بكاء" أو ضحكا تساق بحبال وخيوط حتى ينتهي العرض
أنا المظلوم والظالم --القتيل والقاتل في غفلة من الحقيقة وفي جوف الاكذوبة تسري الملفات وتكتب الدنيا بمعايير القوة والسلطة والجاه والمال 
انا اسم كباقي الأسماء -أنا شكل مثل كل الأشكال أنا من أوجدته الطبيعة في مكان ما بعد صرخة دفعها أوكسجين حياة التصق بجسد هزيل صغير فكبر وكبر ليخرج بزفير يبصق منه قاذورات الدنيا ليسافر لعالم آخر
انا أكذوبة كباقي الأكاذيب في عالم للكذب قائم
فرد سائلي وأين الحقيقة إذا"-----
فقلت : في الموت تجد الحقيقة المؤكدة والمؤلمة التي تنكرها وتنساها خلائق البشر لترغب في كذبة جميلة أسمها أكذوبة الحياة وما بينهما من خط يكتب عليه كانت هناك إكذوبة جميلة اسمها إنسا ن صالح أو طالح------------------
صباح الخير 
----------------المحامية رسميه رفيق طه---------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.