أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016

وعندما يقتل الليل بقلم المبدع ا.د/ محمد موسى

و عندما يقبل الليل
صدقني أحاف أنا من الليل ومنكَ
وأتوه إذا أقبل الليل ومعـــه أقبلتَ

وتسارعتْ دقاته عندما أنتَ الىَ قمتَ
وأخذتني وأحمر وجهـيِ خجـلاً منكَ

وأرتعشتُ وعيناي وأنا قـــد رجوتَ
وزادت حـرارتي وخصوصـاً وانتَ

إقتربتْ شفتاك مـن شفتاى وفعلتَ
إشعلتَ فىَ لهيب ولــم أدري عنكَ

وتمنيت ألا تبتعد عني الليلة وصبرتَ
فأنا كنت بالأمس أخشـى منىِ ومنك

وأتحيرمن حيائـــي فأنت لقلبي قـــد ملكتَ
ولا أملك إلا قلبي وأخاف إن أنت غدرتَ

والليلة تمكن الخـــوف مني فسألتَ
كم ستظل معي وبهجرك مـا شقيتَ

وأرى أمامي قصص حب صارت ســراب
وأنا لوعشتها كان هذا لي هـو كل الهلاك

فلا تجعل الحـب بيننا عنوان شــقاء
بل إجعله حـبــاً للحياة وحـــب بناء

فأنت تعلـم الأخرين المحافظة علــى الحب
وتشدو للحبيب الذي يملك في صدره قلب

لذلك سيدي علمني مفردات العشـــق
فلا تتركني لحيائي في هــذا الدرب

فأنا أجهل ولا أعـرف بما يجب فعله للمحب
فأصبرعليَ وعلمني كيف يكون منك القرب

الذي أعرفه أني أحببت فيك الجرأة مع من تحب
فهل تكون إخترقت أسواري ولماذا عليَ لا ترد

صمتك يزيد من قلقي بعد قرأتك لأفكار النهاية
وفهمت أن النساء إذا تمنعن فقد رغبن الرواية

ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.