أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016

لن نلتقي بقلم الشاعر عادل محمود

لن نلتقي ..
لن نلتقي .. ولو كنت أخر النساء ......
لن نلتقي .. وإن صنعنا ألف لقاء ......
وسنظل أبعد .. من الأرض للسماء ....
ما عرفت امرأة مثلك من قبل ..........
تحاول جمع الصيف بالشتاء .............
أعرف قلب المرأة وطنا ................
لا يسع اثنان من الخيلاء ................
يستوطنه رجل" واحد ...................
وما سواه .. مجرد أصدقاء .............
وأنا صديقتي لا أتقن التمثيل ..........
ولا أتقن مهارة الرياء ...................
ولا أقبل بدور البديل ....................
ولا الجلوس بأريكة البدلاء ..............
إما أنا .. وإما أنا .........................
ومن خلفي الرحيل .. أو الفناء .........
فأنا ياسيدتي .. بسييييط" جدا ........
ولكني فطمت على الكبرياء ............
وسجيتي ونشأتي ورجولتي ...........
تحتم الرحيل .. وتأبى البقاء ...........
بعينك غيري ترينه ملاك ................
وأنا بشر" من طين وماء ...............
فإن استوطنت أرضك الملائكة .........
فعلى البشر الرحيل للفضاء ..........
فلا الملائكة تشبه البشر ..............
ولن نكون بقلبك سواء ................
وأنا يا سيدتي من الراحلين ..........
تاركا تحيتي .. وباقة من الياسمين ..
هدية من رجل ..
لم يعرف الإنحناء .....
بقلمي / عادل محمود
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏، ‏‏محيط‏، ‏في الهواء الطلق‏‏‏ و‏ماء‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.