أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 29 يونيو 2016

لانك يا اسم ستكون....بقلم "عيسى حداد"

لأنك يا اسم ستكون...............
مفخرة
بين الامم
ان كان
عراقيا
فجميل
وان كنت اردنيا
فانك الاجمل
او ذات
حين كنت
مصري ...........
فانك بهي
ام فلسطيني
فانك ستكون
الابهى

اتراك بكل
لحظ يمني
فانك ريم
يتحلى

فبصنعاء
اسمك عربي
يتجلى

فامضي للسودان
وتمجلس
بين عرب
وانتقي الرجولة
ففيها شهب
من عروبة
ان اشتعل
وهجها
اتقدت نيرانها
من هناك.....
كانت
الشعلة
الاولى

رسمك عروبيا
خليجيا
تجلى

اسمك بطرابلس
ليبيا
بالطرب الجميل
اهازيج حلوة
تغنى

قطري
من الدوحة العتيقة
قيل
فمن
يتمنى

مغربي من مراكش
عروبي
الاصل
يتكنى

جزائري
بعد الف نصر
يتحنى

انا عربي
رجم من حجارة
وكومة بلوط عجلون
على ربوعها
وحومة
نخيل
ببيروت
وبدمشق
وبالازرق
والدمام
وببغداد
لا تنتهي.........
على شموخها
دوما
اتغنى

لا ضير
اني لي
في كل ساع
من العروبة
ان احمل
اسم
على جبيني
فلي
من
اسمي
الف الف
مسمى

ببني العروبة
انا
اتهنى

تونسي
ام لبناني
او سوري
ان اكون
انا
اتمنى

عربي انا
بين خلجانه
وبين بواديه
ووديانه شجر من
سويد اقف صنديدا
ومن زيتونه
افترش الارض
رجولة
من عروبتي
ولا
اخشى

من هناك ........
ارتسم اسمي
حرف عربي
يتجول
بين الامم
سيذكر ..............

ذات يوم
بانني ابن العروبة
شاعر
تلذذ بالحرف العربي
يجمع
لا يفرق
الاسم
الذي
لا
ينسى

شاعر عربي .......
هذه هويتي
انا
من
الصوان
والصلب
عروبتي
ممزوجة كينونتي
هي
الاقسى

الشاعر
عيسى حداد
رحلة العمر

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.