أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 30 يونيو 2016

رسالة من انثى الى....بقلم" حسانين خاطر"

رساله من انثى الى معشر الرجال ( 5 )
الى معشر الرجال .. الى كل فتى ورجل أنا بسألك
من أنا هل تعرفنى ولا سؤالى محيرك
نعم ستقولون إنها إمراة .. إنها أنثى تومتلك
حقا لم تعرفونى أنا منكم وبينى وبينكم عامل مشترك
أنا اتكلم عن نفسى ياسيدى الرجل إسمع منى كلام يعجبك
انا قصدى احافظ عليك مش قصدى اوجعك
نعم أنت سيدى وتاج راسى لكنى الاميره وانت الملك
أنا جزء منك مخلوقة منك سبحان من خلق
أنا أمك أنا أختك أنا عمتك أنا خالتك
أنا بشرع الله وسنة رسوله اصبحت زوجتك
أنا أم الرحم ابنك وإبنتك
أنا من اسهر الليل لراحت اولادك وراحتك
وتستهين بى وتخبرنى مجر أنثى وانك لى تمتلك
نعم أنا ملكك بشرع الله وأسيرة عندك
فهل أحسنت الى وعرفت كيف تعامل أسيرتك
وتتقى الله فى وتسعدنى ببستمك
ام تضربنى قائلا أريد أن أكسرك كى اعدلك
كيف تعدلنى وقد كسرتنى بقسوتك
فهل خلقت أنا للضرب أم خلقت لسعادتك
فهل إتقيت الله فى اسيرتك وشملتها برحمتك
فهلا عرفت وتدبرت ماأمرك به ربك وكلفك
وهل قرأت ماذا قال عنى رسول الله وبيأمرك
إستوصوا بالنساء خيرا هذا كلام نبيك ومرسلك
فاأين أنت من الوصية وتخالف أقوالك تصرفك
ولماذا تقلل من قدرى أنا فى الجامعه استاذتك
وانا فى المدرسه معلمتك
وانا فى العماره مهندستك
وانا فى المشفى طبيبتك
ثم تقلل منى وتهيننى وتتلفظ بألفاظ تقلل من قيمتك
يارجل أنت رجل ولم تخلق نفسك ولك هيبتك
هكذا خلقك الله ربى وربك وسواك وركبك
خلقك الله لمهمة واعدها فى تكوينك وارشدك
وانا الانثى خلقنى الله لاقوم باعدادك وتربيتك
ثم إذا كبرت واشتد عودك نهرتنى إن كنت امك او زوجتك
اه من قسوة قلبك حين ترد الجميل بالمقلوب وتنتهك
حرمات الله وأنت تجهل أن فى قلبى محبتك
وخلقنى الله لاكون سكنك وراحتك
تسكن اليه بعد عنائك وتعبك من عملك او متجرك
تتلطف بى وتداعبنى وأداعبك
وتحنو عليه لتسعدنى واسعدك
فأنا طباخة لك وغسالة لملابسك
انظف بيتك وأجمله واعطره فأنا وردتك
هل عرفتونى يامعشر الرجال يازوجى إنى زهرتك
راعينى بعطفك واسقينى من ماء قلبك
أنا لست متمرده واعرف أنه يجب عليه طاعتك
ويجب عليك سيدى تحتوينى برجولتك
وتأوينى ياسيدى وتسقينى حب وعشق مهجتك
بقلم / حسانين خاطر ( صادق الوعد )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.