أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 1 مايو 2016

أنا سوريا بقلم الكاتب سامح محمد حسن حراز


(أنا سوريا)
😢😢ه😢😢

أنا سوريا
يا ساده أنا سوريا
أحترق فوق العادة
وصرخاتي مدويه
أنا أرض الكرم والجود 
استقبلت لاجئين البريه
أوربا التي تغلق حدودها
استقبلت نزوح شراكسهم 
من الشيوعيه
واستقبلت
نازحي اليونان
وذاك هروبا من الطائفية 
واستقبلت 
اليهود من فرنسا 
ومن غيرها 
هروبا من النازيه
وقاسمتهم طعامي ومسكني
ولم أكترث لديانة أو هويه
وعلى مر 
العصور كنت للكرم عنوان
وكنت رمزا للإنسانيه
فسحقا لمن نسوا فضلي
وسحقا
لمن ضمائرهم منسيه
ولقد كنت أجمل البلدان
و بجمالي عروس غنيه
الآن أحرق بكل بساطة
فلا نامت أعين الجبناء 
نومة هنيه
😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢
بقلم الكاتب سامح محمد حسن حراز 
😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.