أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 28 مايو 2016

مساقر..بقلم "محمد موسى"

مسافرٌ زادهُ الخيال ( 2 )
قالت لي إستمتعت بمسافر زاده الخيال
ولما كنت أنـا صاحبتك فـي هــذا الجمال

فأرجوك زدني مــــن الشعر بيتاً
فأنت قد أغرقتني في الليل حباً

فليس لي فــي الدنيا إلا قربــك أنتَ
وأن الليل بغير حديثك لا أحسبه ليلاَ

فقبلك ما كنت أحسب أني قــد أطير
عندمـا يدغدغ مشاعري كلامك الأثير

فقل لي ولا تكتفي سيدي بالقليل مـن الأقوال
فيوم عرفتُكَ وأقتربتُ منكَ أصبح حالـي الأن حال

فعذراً إن كان حيائي يمنعني من القرب منك أكثر
وأعترف لكَ الأن أنـي أحبُـكَ رغــم أن حُبُـكَ أخطر

فلا تجعلني أُسـافر بعـــدكَ وحدي
فالقربُ منكَ أصبح بعد اليوم عهدي

ومهما سافرت وحدي فلن ألاقي مثل هـــذا الحال
لأنك أحسنت لي بحبك عندما أخذتني معك إلي الخيال

ا.د/ محمد موسى

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.