أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 25 مايو 2016

يقولون لي ياا ..."علي الواسع المهيمن الجبار"

يقولون لي:...يا. سحر
يقولون لي:
من أين تأتين
بكل هذه الأشعار؟
و في قلبي غاب من النجوم
و في قلبي من الحب
دواوين مثل الأنهار
يقولون لي:
أسلوبك مذكر
فهل كان الشعر مؤنثا
و الحب
هل كان مذكرا
في صيغة الأسفار؟
يقولون لي:
هل معينك الجن
أم معينك الإنس
أم من كوكب
متعدد الأقمار
و بالحب أرتوي
و بالحب أهتدي
و هو في شراييني
مثل الدماء جاري
يقولون و يقولون
و مهما يقولون
فالحرف يسبقني
فوق وجه القراطيس
مؤنثا حينا
أو مذكر الأطوار
لست أختاره إنما
في جوف وجداني
للحرف كل اختاري
يجري الحرف شعرا
على لساني
في كل ليل أو نهار
و لست بسر الحرف أدري
هل بروح الحرف أحيى
و يعزف الحرف
نبض دواخلي
و يستشف أسراري
فلا تقولون لي
بازدراء و احتقار
من أين لي
بمثل هذا الحرف
السابح في أنهري و بحاري
إنني لست أدري
حين أرسم الحرف
في أي كون أكون
من هذه الأمصار
و كل توكلي واعتمادي
على الواسع المهيمن الجبار...
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.