أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 31 يناير 2021

سيدتي أنني أطلب شتاء ... دافيء

 سيدتي أنني أطلب

اللجوء لي أحضانك
كي أستظل بظل ....
أغصانك...
لعلي أقطف ثمر
من أثمارك...
قبلة تهديني أياها
من شفتيك...
أو لمسة سحريه
من يديك...
أو وردة جوريه
أضعها بين صفحات
كتابي تذكرني بجمالك
سيدتي أنا لاجيء سياسي
لقلبك الفتان ...
أقبليني وضعيني بين
القلب والشريان ...
أني في غرامك سيدتي
أنا ولهان....
تعي أجلسي معي
على طاولة نحتسي
قهوتنا بين القبلة والقبله
يرتجف الفنجان..
معلن التمرد والعصيان
هل خانني الزمان
أم خانتني عيونك الحسان
أنا فارس هذا الجواد
يا سيدة تلك النساء
أنا شاعر ألملم أفكاري..
المبعثره لعلها تشفيني
من لهيب شفتيك.
ومن شغف عينيكي
التي أحرقتني بتلك
النظرات الملتهبه.
شتاء...دافيء
النظرات الملتهبه
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
سماح الحنفي، دنيا سعد و٥ أشخاص آخرين
١٧ تعليقًا
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.