أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 28 أغسطس 2019

زمن الضياع بقلم أحمد الدوس

ضاع صباحي
وضاع مسائي
وضاع همسي
وضاع حسي
وضاع الزمان
وضاع المكان
وضاع من ضاع
وضاعت الهمسات
وضاعت الكلمات
وضاعت النبرات
وضاعت العبارات
وضاعت المفردات
وضاعت الورود
وضاعت الوعود
ضاع الصديق
وضاع الرفيق
وضاع الطريق
ضاعت الكرامة
ضاعت الشهامة
ضاع الوئام
وضاع السلام
وضاعت الأيام الغوالي
وضاعت الليالي
وضاعت الأمانى
وضاعت أحلامي
وضاعت ألحاني
وضاعت الأغاني
وضاعت القوافي
وضاعت آمالي
ضاع الوفاء
وضاع الولاء
وضاع الصفاء
وضاع العطاء
ضاعت من كنت أهواها
وضاعت من كنت أفرح للقياها
وضاعت من غنيت لذكراها
وضاعت من كنت أبكي لبكائها
وضاعت من كنت حامي حماها
وضاعت من شبهت الشمس بضيائها
ضاع قلبي
وضاع عشقي
وضاع شطري
وضاع حبي
وضاع عمري
وضاع صبري
وضاع تحملي
ضاع شفائي
وضاع دوائي
وضاع دعائي
وضاع كبريائي
وضاع برجي العاجي
وضاع تاجي
وضاعت صولاتي
وضاعت جولاتي
وكتبت شهادة الضياع
في سنوات الضياع
وأسميت نفسي شاعر قد ضاع
في زمن الضياع

أحمد الدوس يكتب في سنوات الضياع
تونس في 28 أوت 🇹🇳🇹🇳🇹🇳2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.