أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 28 أغسطس 2019

الحب_بين_اليوم_والامس بقلم ابوالسجادالاكبرعلي


بالأمس كان للحب 
وجه انساني عاطفي 
اليوم عن الامس 
وما الحب الا كلمة تقال
أصبحت 
أحب .. ك .. احبك
لاتزعل مني 
أحبك التي فيها 
أعشقك انت عشقي 
و أريدك وكل رغبتي
أريدك كلك انت حياتي
بالأمس هي 
حبيبتي التي احيا لها 
أو أموت لأجلها
وليس الجميع اقصد 
تقول انا وانت 
وما الفرق بيننا اليوم 
عن الامس أخبرني 
كل هذا ‏هل كان حُبً
لاتتردد أخبرني 
حب أم كان غير ذلك
قول الصراحة 
هل كنت حبيبتّكِ
واليوم من اكون 
او كنتُ من عُذالك
لملى فراغ حياتك 
أم كان وهماً بيني وبينك 
ما الفرق بين اليومين 
هل تريد مني أن بقى
ان ابقى دوماً او رحلة يوم 
أو كنت أسير آمالِك للمستقبل 
انسى هذا بعيد فلا تتوهم
للعهد انا أصون فأنا احببتكِ صدقاً 
وللوفاء انا باقية في زمنٍ صعب 
في زمن قلوب الأخرين لاتعُطي
لا تطغى الحُب حقاً وابدآ
الحب أقوى فأي وهمٌ هذا 
اخذاكِ مني واستطاع احتلالك
أنتِ حبيبي واعلم هذا 
( حبيبتي هي التي .. كان ) 
( ..... اسمها ..... ) 
ً🇮🇶ابوالسجادالاكبرعلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.