أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 30 أغسطس 2019

(( نكبة جروحي ))بقلم / وحدة عبادي

(( نكبة جروحي ))
عظم الله اجر نفسي
....... مات بعيني
يوم رماني بالعلقم
....... مات وانا اشاهد
جرائم كانت لقلبي اعظم
مات...... يا خُبره
وزادت بي النكره
سع المجنون كنت به
مغرم
واليوم...... قال
روح يا مجرم
طردني من رحمته
وانا مازلت اتلعثم
طعني بخنجره 
وانا مازالت اتهجي
انا اليتم المتكلم
خلاص ياناس
من يداوي جراحي
من يقطع نزيف الدم
احترت يا رفاقي
هذا........ والا الشبيه يتكلم
احترت انا ما اسوي
ما افعل 
شأنت ظروفي وشأت 
ما قسمي من الام 
الى الان انا تبعثرت
أه اه وكم تندمت
اني ما حاربت بالجباه
كنت قتلت ولا ادري لمن
المهم اخلص
انا فؤادي قد تحطم
غدربي الزمن وانا في دار الام
اعاني الويل ولا تكلم
من شافني قال سالي 
يا ليته يعلم
اني في ظلم دايم 
وبأتألم
خانني قلبي وضعفي 
زاد تعاظم
اه يا صبري
كم من التعب با يجيني 
كم وكم بعيونه سقاني العلقم
شمت بي الناس هو ما تندم
خلا دموعي شلال في الخد
سيول تمطر في جفوني وما ترد
كان حلمي اشوف 
الفرح يجني وما يصد
اه اه 
يا حظوظي 
بهالوقت ليش الجفاء
نكبة جروحي 
تزيد الموت وتنادي الالم
عظم الله اجر نفسي
بمن كنت فيه افتخر واتعاظم
سنين مرت والحزن دايم
بقلبي رغم ما اخفيه 
من شجون وندم
ونيت يا جروحي 
اين الدواء 
ودائي قد تمكن
قد قطع اشلائي وحطم
اين البكاء والدمع 
قد تهدم
اين الوفاء 
يا روح تكلم

بقلم / وحدة عبادي
٣٠/٨/٢٠١٩

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.