أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 30 أغسطس 2019

أنا المجروحُ من زمني بقلم إيمان_مرشد_حمّاد

أنا المجروحُ من زمني
أنا المجروحُ من زمني
انا الطائر الحُرُّ
أنا من يغرد بالحُبّّ على الفَنن
أنا المَخذولُ حدّ البكاء
المذبوحُ على أرض الوطن
أهاجرُ كالنوارس اليتيمة
إلى الموانئ الغريبة الشجن
ابحثُ عني في الدفاتر القديمة
فأعود دامع العينين أعياني الوسن
لنا المجروحُ من زمني
أنا المطرودُ من وطني
أنا أنةُ الكمان على طرقات التشرد
أعزفُ للغرباء... للقطاء
لآذانٍ بلا سمع 
لحفلة اترنحُ فيها كالمذبوح
على أعتابِ الغياب 
في نهايتها موت الذكريات 
التي تتحورُ فتصبح كالقروح
أهٍ يا زمني 
مشبعٌ أنا بالخيبات 
حد الهذيان
حد انمحاق الألوان من الزهرات
والقلب من الخفقان
مثقلٌ أنا بالغدرِ 
الذي لا يحتويه ميزان
يصفعُني زمني بالخُذلان
فتنتصبُ قامة جرحي 
وأنتزعُ الفرحَ من مِلحي
أنهضُ من وجعي
ولا أنحني ولو جارتْ الأزمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.