أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 30 يونيو 2020

شاعر ....وشااااعرة بقلم // سليمان كااااامل


شاعر ....وشااااعرة ............
بقلم // سليمان كااااامل ........
************************ 
صحيح أنت أفقه مني البحور ...لكن السباحة في المعاني أنا أفقه 
صحيح أنت اعلم بالعروض والأوزان ....لكنني بوزن القلوب أدرى وأحرف.........
************************
لاتناظريني في الشعر سيدتي 
فلي قلب...... بك أملأه غراما 
......
وأنت في بحور الشعر ملهمة 
لكن الحروف كلها تقول إبهاما 
......
في قصيدي أنت في أبياته 
بلقيس على عرشها تحيا سلاما 
......
وأنا ....في قصيدك قلب جامد 
لم تحركه أمواجك قيد قلاما
......
إنني أصب في كفيك مهجتي 
فأصوغها قلائد يزينها انسجاما 
.......
وأنت تبنين أبياتك من أحجار 
من طين البحور لاتعنى هياما 
.......
لاتناظريني فإنني أجهل مدينتك 
وفي مدينتي النور يشيح الظلاما
.......
أنا وأنت صراع قصيدة بها يتم 
أبواها عندك وعندي أنا إلهاما 
.......
لا يعيبني أنني دولة فقيرة البحور 
ولكن يعيبك أنك دولة بحورها هلاما 
.......
القصيد عندك وطعمه عندي أحياه 
ولا قصيد يدعى قصيدا بلا أفهاما 
.........................................
سليمان كاااااامل.......2020/6/26 الجمعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.