أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 26 يوليو 2019

أنا مجبولة من طين دمي حب الأوطان بقلم /ناريمان معتوق

أنا مجبولة من طين دمي حب الأوطان/ناريمان معتوق
اكتبني كلمة لا تنسى
اكتبني لحناً شرقياً
اكتبني لؤلؤ حيران
اكتبني أنا بين دفاترك عطراً
يمحو منك الآلام
تعطر به أيامك ويمحو منك الأحزان
اكتبني حرفاً لا تقدر أن تراه ولو بالأحلام
اكتبني حالة غريبة
شعراً 
نثراً
واجعلني لقصائدك مأوى ولعينيك الألوان
اكتبني سيفاً للنصر آت
اكتبني عصفوراً غرد على غصن شجرة زيتونة 
وبات حيران
لا تنسى البحر
وزبد البحر
والرمل الأسمر والطفل والأحلام 
وموج البحر والشطآن
اكتبني صديقة من وهم 
كتبتها شعراً فأيقظك لحظة هذيان
اكتبني رسالة شوق 
في بريد العشاق
دعني ألون لك صفحتك تلك السوداء
أنا مجبولة من طين دمي حب الأوطان
لا تسأل أكثر من أنا 
لكن سأغرد وأقول لك
أنا حرف
أنا كلمة 
تعشق تراب الأوطان
لكن لا تكتبني لحن ناي حزين
دعني للسلام أغرد
فأنا كم محتاجة لطيب وأمان

ناريمان معتوق 
الأحد, ‏27 ‏تموز, ‏2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.