أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 23 يوليو 2019

نار الهوى تعصف بي بقلم عَبْد السَّلَام الْخَلِيل


نار الهوى تعصف بي
نار الهوى تعصف بي
نجوم السماء وحبات الرمال ونقاط المياه من مطلع الفجر حتى ظلام الليل على دوران عقارب الساعة أنت لا غيرك يا عظيم بريشتك رسمتني وبالألوان لونتني حتى فئة دمي عن معظم البشر يا الهي ميزتني لن اسمح لقلبي أن يتحجر ويصبح كحجر الصوان قاسيا حتى لا اقسو على من احببتها واكره كل البشر كلما الأحمر الدافئ بشرايني يتدفق وفي نبضي ينبض وأنت يا من كنت وستبقين حبيبتي لقد وعدتك ووفيت بوعدي واليوم بعدما رحلت دون رغبة مني فإنني لن أكون بعدك إلا لبلادي وإنني لن احبك أكثر من بلادي كنت إذا صرخت من الألم أتيتك مسرعا أضمك إلى صدري كطفلة أنا لستُ كالحوت أطارد السمكة الدلوعة الجميلة الرقيقة لافترسها وأتلذذ بلحمها أو كالكاسر بين الأدغال يطارد الريم كوني كشجرة السنديان أو كالجبل اسندي ظهري حتى إذا غدرت بي الأعاصير لا أقع على الأرض أنا لستُ كالطامعين بأجساد النساء أنا رجل يطمع بطبيبة أو ممرضة حتى إذا صرخ الآه اتته مسرعة تداويه وتضمه إلى صدرها بحنان لقد أخطأت حقا عندما اخترتك يا أجمل الجميلات فقلت إليك لا لغيركِ ليتني برمش عينيكِ أكفن وفيهما ادفن سامحك الله وغفر ذنوبكِ أنت التي وصف القرآن الكريم قلبك بأنه أقسى من الحجارة يا من أخرجتك من روحي رغما عني عودي لذاتك التي كانت كالملاك الطاهر فالأمر بيدك ولا تجعلي للنمامة التي تعرفينها عليك وعلى شقيقاتك سبيلا تحرض وتزرع الفتنة والفتنة اكبر من القتل لأن النميمة أصبحت اشد من الحمم المستعرة تصهرك وتصهر روحك وأخلاقك الحميدة وتصهر من تحبينهم كم مرة حذرتك منها كم مرة قلت لك اقطعي علاقتك بها لأنها ستدمر أسرتك وسعادتك ألا تذكرين كم عانينا ألا تذكرين عندما نقص وزني وكدت اخسر دمي كنت أريد ان أتجرع السم القاتل ولا أرى دمعة على وجنتك تذرف ذلا وقهرا ليس جبنا وكفرا وهربا كما يقولون بل لأنني أحببتك كما يشتاق العشاق للجنة أما زلت تذكرين يا من كنتِ حبيبتي عندما التقينا في اللحظة الأولى في ذلك التاريخ جعلتيني بكلامك المعسول كالطير في السماء أرفرف واشعر ان الملائكة تحيط بي ولقد وضعت نفسي وكل ما املك بين يديك لتلعبي بي كما تشائين لن اندم على ما كان وسأبقى احبك وإذا مت فقولي لقد مات وهو يحبني ؟؟؟!!! 
*
عَبْد السَّلَام الْخَلِيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.