أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 8 مارس 2019

ممتن لك بقلم خالد العامري

ممتن لك..
ممتن لك ٱيتها الجميلة الأنيقة .. 
العاقلة والرقيقه. 
ممتن لك لأنك قد علمتني هذه .. 
الحقيقه. 
علمتني بأنني كأي بشر لديه في.. 
كل مرة ما يعيقه. 
لديه مخاوفه فكنت ٱنت الرفيقة.. 
والصديقه. 
أشكرك لأنك كنت متفهمة بأن.. 
الخيال كان نوعآ من الحقيقه..!!

وأننا قد ندرك الأشياء أحياناً.. 
لربما بالسليقه. 
أشكر لك صبرك وحكمتك وتلك.. 
الردود الآنيقه. 
تلك التي كنت تبادرين بها.. 
فتختصرين كل الردود بدقيقه..!!

وأشكرك جداً لأنك ما كنت معي.. 
يومآ عنيده. 
بل كنت متفهمة ومدركة وكم كانت.. 
أحاديثك لي مفيده. 
وكم كان التعلق بك يحثني على.. 
ما أهواه و أريده.
فإنت ياجميلتي كنت خير الأمثله.. 
على أن تكون المرأة السعيده..!!

متألقة في كل فصول يومها ومدركة.. 
كل الأدراك ماتريده. 
وما أظنني إلا قد كنت محظوظآ بكل.. 
مالتلك الرفقة التي لها أسبابها.. 
العديده. 
فالأعجاب والتعلق ومن بعده الحب .. 
لايأتي من العدم بل لابد له من مقدم.. 
وأول شروطها بأن أكون مريدآ وأن.. 
تكوني إنت مريده..!! 
خالد العامري **

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.