أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 24 مارس 2019

قال لي بقلم رنا عبد الله

قال لي.. 
انت شئ من السحر
ومزيج من
طهر ومكر.. 
انت لغز جعلني
اهيم بك عشقا
انا لا ارسئ... 
الا بك.... اني
ضائع 
سيئ الطالع
ولست مستقر

فتبسمت له
وقلت لان الحب
حلوه... كالمر... 
وكم عشت علقمك
فكنت على حبك
اصر....
الاحساس هو
سحري...
والحب فيه.. دمع
وفيه.. مايغري
وفيه امواج بُعدٍ
تغرقنا... فنتوه
انا وانت فلا ندري
وحين ننوي ان نرسو
مرسانا لبعض...
بعد رفع.من العناد
وجر....
اليس سحرا... 
ان ارئ قبحك
جميلا... 
واكتب فيه شعر
اليس سحرا... 
ان اراك بوجه
العاشقين
حين بالحب. 
حكاياهم تستمر
اليس سحرا... 
ان ابرر اخطائك
وانا من اعطيها 
تبريرا وعذر
الحب يا انت هو
السحر... 
ونحن بهذا 
السحر معا.... 
فهمس لي باسما
حبيبتي
وسوف نستمر
رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.