أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 28 فبراير 2018

أنزلقت قدماي بقلم الشاعر سيد الاشول ابو بلال


أنزلقت قدماي وكدت أن 
أسقط و
أطيح
--
جري الدمع بعيناي بعدها
كنت
جريح
--
لماذا اصبحت ضعيفا هكذا
ومتي
أستريح
--
فلت تلك هي سنة الحياة 
أحفظها
يا
فصيح
--
كنت طفلا تحبو وتلعب
بلاسرار
تبيح
--
ثم غدوت شابا يافعاا و
كلامك
صريح
--
أحسست بالقوة حاربت
الدنيا
بالتجريح
--
جعلت الناس من حولك
تشكوا
و
تصيح
--
داعين الله عليك بان العالم 
منك
يستريح
--
تذكرت نفسي الان كنت
لكلام الناس
لا
أبيح
--
أما الآن خارت قوتي و
أصبحت في
مهب
الريح
--
رحلة وقريبا سوف تنتهي
ورائحة الموت
مني
تفيح
--
أموت في الليل وتودعني
الاحباب كلها
بالمصابيح
--
كلماتي تبقي من بعدي تشهد
بأنه كلام
صحبح
--
بعد غفوتي صحوت من
نومي أنادي 
لمن حولي و
أصيح
--
أجلسوا جميعا حولي حتي
تهدئ روحي
و
تستريح
--
لا تتركوني وحيدا من الآن
كلماتي لا
تحتاج
توضيح
--
أمسحوا وجهي بالماء البارد
وطببوا كل
التقاريح
--
أأنسوا وحدتي قبل الرحيل
واللتزموا بالدعاء
لي و
التسابيح
--------------------موجهة-------------------
تمت بحمد الله
اليوم السبت الساعة 35\1 م
الموافق 24 -2 -2018 م
--العمدة --الشاعر
سيد الاشول ابو بلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.